اتهام صاحب أكبر معرض سيارات بالمنوفية بالنصب علي 13 شخص

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 13 يناير 2017 - 2:36 مساءً
اتهام صاحب أكبر معرض سيارات بالمنوفية بالنصب علي 13 شخص

تقدم عدد من المواطنين ببلاغات إلى قسم شرطة شبين الكوم، تفيد قيام صاحب معرض سيارات بالنصب عليهم، وتحصله منهم على مبالغ مالية بدعوى توظيفهم مقابل أرباح شهرية،وبذلك يرتفع ضحايا صاحب المعرض إلى 13 ضحية، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابه للتحقيق.

تلقي اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية ، يفيد ورود بلاغات من 9 مواطنين تفيد من قيام رامي . ق  37 عاما صاحب معرض سيارات بمدينة شبين الكوم، وذلك لقيامه بالنصب على المواطنين فى مبلغ مالى 8 مليون جنيه.

على الفور قرر اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة المقدم محمد أبو العزم رئيس مباحث قسم شبين الكوم، والنقيب محمد عبد المعبود معاون مباحث القسم، حيث تم ضبط المتهم، وتعددت البلاغات حتى وصلت إلى 13 بلاغا فى مبلغ مالى 8 ملايين جنيه، تم تحرير المحضر 448 إدارى شبين الكوم لسنة 2017م، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.