زفة شاب بقميص نوم لمغازلته سيدة بشبين الكوم

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 2:31 مساءً
زفة شاب بقميص نوم لمغازلته سيدة بشبين الكوم

أقدم  شقيقان بإحدى قرى مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، على تجريد شخص من ملابسه لقيامه بمغازلة زوجة أحدهما، وقاما بتصويره وأجبراه على توقيع إيصالات أمانة قبل أن يتعديا عليه بالضرب المبرح.

وتلقي اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، بقيام “أحمد ن 30 عام” بتحرير بلاغ اتهم فيه “عمرو .ح  35 عام” وشقيقة تامر 30 عام لقيامهما باستدراجه عبر الهاتف المحمول فى شقة خاصتهم وقاما بتجريده من ملابسه، والبسوه قميص نوم لمغازلة زوجة أحدهما.

وقرر اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، بتشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، والعميد مدحت فارس رئيس المباحث الجنائية ، والعقيد حسين غنيم مفتش المباحث ، والرائد محمد عبد الصمد رئيس مركز شبين الكوم، والنقيب عبد الله الضبع معاون المباحث وتم وضع الاكمنة الثابتة والمتحركة وتم ضبط المتهمين وبمواجهتهما انكرا ارتكابهما الواقعة وتم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.