” السيسى” يصرح بوجود ٤١ كتيبة أمنية فى سيناء

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 5:20 مساءً
” السيسى” يصرح بوجود ٤١ كتيبة أمنية فى سيناء

كتب محمد حشمت

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الثلاثاء، فى مداخلة مع الإعلامى عمرو أديب فى برنامجه يوم بيوم، واجب العزاء لشهداء العمليات الإرهابية وللمصرين جميعا .

وأوضح بأن مصر فى مواجهة صعبة مع الإرهاب، وأن الثمن ف التصدى للإرهاب هو الأرواح والشهداء التى تقدمها الجنود والضحايا، معلنا أن مصر تواجه وحدها الإرهاب، مؤكدا أن المصريين اختارو التحدى، ونجحو فى ٣ سنوات التحدى، مؤكدا حرص الأجهزة ف التصدى للإرهابين والحفاظ على أرواح المدنين.

وصرح بوجود 41 كتيبة أمنية ف جزء من سيناء جاهزة للتصدى للإرهاب الأسود وأكد حماية الحدود الغربية واستعداد كافة قطاعات الجيش لأى عدوان، وأوضح تألمة بعد إدراك البعض عن حجم المواجهة وخصوصا بعض وسائل الإعلام، مشيرا بأن الإدارة الأمريكية الجديدة إشادة من خلال عدة تقارير بأن الشعب المصرى قادر على التصدى بقوة للإرهاب .

وأشار السيسى بأن هناك من الدول ما تمول الإرهاب، وقد أطلق عليهم أهل الشر معلنا أنه تم ظبط ١٠٠٠طن من المتفحرات وملايين الأموال من العملات الصعبة، كما تم ظبط الكثير من الأسلحة والمتفجرات، التى تم تخزينها منذ فترة، وتم تدمير العديد من المخازن التى كانت تحوى على كنيات كبيرة من المتفجرات والأسلحة المعدة ﻻستهداف عناصر الأمن والمدينين وشدد الرئيس على الوحدة والترابط .

وصرح بأن المصرين هم وحدهم القادرين على القضاء نهائيا على الإرهاب، مؤكدا أن مصر ستظل فوق الجميع، وتابع “وسنقوم جميعا بالنهوض بالبلد والنجاح وتحقيق النمو والبناء “.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.