ننشر تفاصيل جديدة من اعترافات قاتلي الأسرة المسيحية بتلا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 2:32 صباحًا
ننشر تفاصيل جديدة من اعترافات قاتلي الأسرة المسيحية بتلا

كشفت مديرية أمن المنوفية عن تفاصيل جديدة خاصة بواقعة مقتل موظف بالمعاش وزوجته مسيحيين داخل منزلهما بقرية طوخ دلكا التابعة لمركز تلا، حيث تبين أن المتهمين فى قضية القتل مسجلا خطر وسبق اتهامهما فى عدة قضايا سرقة.

وأكد اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية ، أن المتهمين هما “م. ع. ب. ا”، 25 سنة، بدون عمل، وسبق اتهامه في عدة قضايا (سلاح أبيض – برشام – سرقة)، و”ع. إ. ع. ا”، 22 سنة، بدون عمل وسبق اتهامه في قضية سرقة ومقيمان دائرة مركز تلا، تم ضبطهما بمسكن الثانى وبحوزتهما بندقية خرطوش عيار 12 رش و3 طلقات من ذات العيار.

وأضاف مدير أمن المنوفية، أن بمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة، وأنهما تمكنا من دخول منزل المجنى عليهما عن طريق القفز من المنزل المجاور، معتقدين عدم وجود أحد بالمنزل، وقاما بسرقة كمية من كروت الشحن ومبلغ مالى من درج خشبى بصالة المنزل، وحال بحثهما عن مسروقات أخرى بحجرة النوم فوجئا بوجود المجنى عليهما اللذين استيقظا من نومهما، وقاما بالصراخ فتعديا عليهما بسكينين كانتا بحوزة كل منهما.

وأوضح مدير أمن المنوفية، أن  المتهم الأول قام بالتعدى على المجنى عليها الثانية، وقام الثانى بالتعدى على المجنى عليه الأول خشية افتضاح أمرهما، وفرا هاربين بعد أن استوليا على هواتف المجنى عليهما، ولخشية ضبطهما عن طريق الهواتف المحمولة قاما بحرق هاتف المجنى عليها الثانية، وبإرشادهما تم ضبط السكينين المستخدمتين في الحادث، وكذا كارت ميمورى خاص بهاتف المجنى عليه الأول وهاتف محروق خاص بالمجنى عليها الثانية ومبلغ مالى قدره 410 جنيهات، و28 كارت شحن تليفون محمول.

وكانت قرية طوخ دلكا قد شهدت أمس مقتل كل من جمال سامى جرجس، 62 سنة، موظف بالمعاش، وزوجته نادية أمين جرجس، موظفة بالضرائب، 55 سنة، ومقيمين طوخ دلكا، بطعنات متفرقة داخل منزلهما فى ظل ظروف غامضة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.