ما لا تعرفه عن “وائل شلبي” شغل ٧ وظائف في آن واحد وساعد أهل قريته بالمنوفية في إيجاد وظائف

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2017 - 9:59 مساءً
ما لا تعرفه عن “وائل شلبي” شغل ٧ وظائف في آن واحد وساعد أهل قريته بالمنوفية في إيجاد وظائف

المنوفية_سالم أحمد سالم

لم تهدأ قرية زنارة التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية؛ مسقط رأس المستشار المستقيل من أمانة مجلس الدولة “وائل شلبي” ؛ منذ سماع خبر إلقاء القبض عليه علي خلفية تورطه في أكبر قضية فساد بتاريخ مجلس الدولة والتي اتهم فيها أولاً جمال اللبان، مدير إدارة المشتريات بالمجلس واثنين آخرين من كبار أصحاب الشركات، في الوقت الذي خيمت فيه حالة من التعجب الشديد بين الأهالي وتعددت الأسئلة تفاجئوا بخبر انتحاره في محبسه.

وقال مصدر قضائي بالمنوفية، رفض الإفصاح عن هويته؛ أن المستشار وائل شلبي كان يشغل وظائف متعددة في آن واحد، مما أثار دهشة جميع العاملين بهيئة القضاء، فهو المستشار القانوني لمحافظ الشرقية وجامعة المنوفية وعضو مجلس إدارة شركة الاتصالات “ممثلاً عن مجلس الدولة” وعضو مجلس إدارة حماية المستهلك “ممثلاً عن مجلس الدولة” وعضو شبه دائم باللجان الضريبية ومجالس التأديب، إضافة إلي أنه وحسب تأكيد الجميع أحد المتحكمين في حركة الانتدابات والإعارات للمستشارين.

وتابع “المصدر” أن تلك الوظائف شغلها وهو أميناً عام مساعداً للشئون المالية والإدارية والعلاقات الخارجية بمجلس الدولة؛ قبل تتويجه ليصبح الأمين العام والمتحدث الرسمي باسم المجلس عام ٢٠١٥.

بينما قال عدد من أهالي قريته أنه كان يسعي دائماً لجلب الخدمات العامة للقرية ومن ثم مساعدة الأهالي في الحصول علي وظائف حتي يستطيعوا التغلب علي مرارة الأيام، فهو مصدر رزق للكثير من سكان قرية زنارة بالمنوفية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.