الألاف يشيعون جنازة المستشار وائل شلبى مرددين “لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2017 - 4:10 مساءً
الألاف يشيعون جنازة المستشار وائل شلبى مرددين “لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله”

  • قام الألاف من أهالي قرية زنارة التابعة لمدينة تلا بمحافظة المنوفية، بتشيع جنازة المستشار وائل شلبى الأمين العام السابق لمجلس الدولة، عندما قام بشنق نفسه بالكوفية داخل محبسه أمس الإثنين، بعد صدور قرار بحبسه من نيابة أمن الدولة بسبب إتهامه فى قضية رشوة.

    كانت نيابة أمن الدولة العليا، بإشراف المستشار خالد ضياء الدين المحامى العام الأول للنيابة، أمرت بمنع المستشار المستقيل وائل شلبى الأمين العام السابق لمجلس الدولة من التصرف فى أمواله وأسرته، على إثر قضية الرشوة المالية التى سبق التحقيق فيها مع المتهم جمال اللبان مدير إدارة المشتريات بمجلس الدولة ومتهمين اثنين آخرين من أصحاب الشركات الخاصة والمحبوسين حاليا بصورة احتياطية على ذمة التحقيقات.

    واستجوبت النيابة شلبى على مدار 6 ساعات متواصلة، وتم مواجهته بتحريات هيئة الرقابة الإدارية حول واقعة الرشوة محل التحقيق، وما تضمنته من تسجيلات لمحادثات هاتفية، والتى كشفت عن ضلوعه فيها، وكذا الأدلة الأخرى المقدمة ضده من هيئة الرقابة الإدارية فى شأن تلك الواق

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.