عرس يتحول لمأتم بسبب الاعيرة النارية بتلا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2017 - 2:27 مساءً
عرس يتحول لمأتم بسبب الاعيرة النارية بتلا

أصيب نقاش بمركز تلا بمحافظة المنوفية، بطلق خرطوش فى الفخد وذلك إثر قيام نجل عمه بإطلاق عيار نارى ابتهاجا بحفل عرس شقيقته وتم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، اخطارا من مستشفى تلا المركزى باستقبالها “ع . ع .” 20 عاما نقاش مصابا برش خرطوش بالفخذ الأيمن، وتم تحويله إلى مستشفى شبين الكوم التعليمى بالانتقال والفحص وسؤال شقيق “ا . ع” 25 سنة نجار مسلح اتهم نجل عمه “ع . م .” 25 فلاح بإحداث إصابة شقيقه من فرد خرطوش أثناء تواجده بحفل عرس شقيقته حال قيامه بإطلاق عيار نارى ابتهاجا بالعرس.
وتمكنت وحدة مباحث مركز تلا من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم ” فرد خرطوش وفارغ طلقة ” وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 200 جنح مركز تلا لسنة 2017 م ، كلفت إدارة البحث الجنائى باستكمال الفحص والتحرى حول الواقعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.