القبض على الأمين العام السابق لمجلس الدولة

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2017 - 1:57 صباحًا
القبض على الأمين العام السابق لمجلس الدولة

كتب _محمد حشمت

أعلنت مصادر قضائية، تفاصيل الساعات الأخيرة قبل إستقالة الأمين العام السابق لمجلس الدولة المستشار وائل شلبى من عمله القضائى، حيث أكدت أن اﻻستقالة جائت بناء على طلب المستشار محمد مسعود رئيس مجلس الدولة والمستشار يحى الدكرورى النائب الأول لرئيس لمجلس الدولة بعد عودتهما مباشرة من مقابلة النائب العام المستشار نبيل صادق وأفصحت المصادر أن النائب العام أطلع مسعود والدكرورى على تسجيلات لمكالمات هاتفية ومستندات تفيد بتورط شلبى بالموظف المتهم جمال اللبان مدير إدارة التوريدات بمجلس الدولة وأضافت المصادر أن المستشار محمد مسعود أجرى مكالمة هاتفية، وأبلغ شلبى للتوجه إليه بمكتبة واطلعه على ما أبلغه به النائب العام  ودخل المستشار وائل ف نوبة بكاء وحالة من الإغماء، وتم على الفور الإتصال باﻻسعاف والعمل على إفاقته، بعدها تم مطالبتة بتقديم استقالته، وصد بها بيان وتم استصدار قرار من النائب العام بالقبض علية وبالفعل توجهت قوة من الرقابة الإدارية إلى مجلس الدولة وفى تمام الخامسة تم القاء القبص عليه من داخل مكتبة بالدور التاسع حيث كان ف حالة نفسية ﻻيرثى لها .

وأكدت المصادر أن الساعات القليلة القادمة ستشهد الإعلان عن أسماء قضاة حالين استعان بهم شلبى ف الأمانة العامة للمجلس وقضاة سابقين يعمل بعضهم بالمحاماة وبعض الشخصيات المرموقة المتورطة بالقضية .

يذكر أن المجلس الخاص أعلى سلطة بمجلس الدولة، قد قررر مساء السبت قبول استقالة المستشار وائل شلبى من منصبه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.