محافظ المنوفية يحيل مخالفات بمليون و41 ألفًا بالأوقاف للنيابة العامة

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 10:50 مساءً
محافظ المنوفية يحيل مخالفات بمليون و41 ألفًا بالأوقاف للنيابة العامة

أحال الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية المخالفات بالموازنة الاستثمارية بمديرية أوقاف المنوفية، إلى النيابة العامة لوجود انحرافات مالية ترقى إلى جرائم المال العام، بلغت ( 1141197جنيه) ( مليون ومائة وواحد وأربعون ألفًا ومائة وسبع وتسعون جنيهًا) .

جاء ذلك بناء على التقرير الذى أعده الجهاز المركزى للمحاسبات بالمنوفية، بالتنسيق مع المحافظة وأفاد بوجود انحرافات مالية بالموازنة الاستثمارية لمديرية الأوقاف  بعد فحصها  تمثلت فى ” إهدار مال عام بمبلغ300 ألف جنيه لعدم قيام المسئولين بإعداد دراسات الجدوى  وعدم تعديل الرسومات طبقاً للجان المشكلة, وبمبلغ 212 ألفا و708 جنيهات للتلاعب فى تاريخ استلام الموقع لإعفاء مقاول من غرامة التأخير, وبمبلغ 105 آلاف جنيه لعدم خصم غرامة عدم تواجد مهندس نقابى وغرامة عدم تواجد سيارة للإشراف.

كما تضمنت المخالفات استيلاء مقاول عملية هدم وإنشاء مسجد بمنوف وآخر بالبتانون على مبلغ حوالى 350 ألفا و787 جنيها، وعدم تحصيل مبلغ 77 ألفا و350 جنيها الغرامات المستحقة على المقاولين لعدم تنفيذ بعض البنود ، وأيضاً عدم تحصيل مبلغ ألفين و368 جنيها   الدمغات الهندسية والتطبيقية، وعدم خصم أو تحصيل مبلغ 19 ألفا و187 جنيها التأمين النهائى لبعض المقاولين بالمخالفة لأحكام القانون ، وغيرها من المخالفات .

وأكد محافظ المنوفية أنه لن يتوانى فى محاربة جميع أنواع الفساد ، مشيرا إلى أن أفضل سلاح لمحاربته يكمن فى الإرادة القوية والمتابعة المستمرة والتنسيق بين جميع أجهزة الدولة وتنفيذ القانون على الجميع دون محاباه للقضاء على الفساد واجتثاثه من جذوره، وفى مقدمته الفساد المالى والإدارى .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.