الصيادلة بالمنوفية تستنكر تصريحات وزير الصحة معلنة لقد” نفذ رصيده”

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 10:53 مساءً
الصيادلة بالمنوفية تستنكر تصريحات وزير الصحة معلنة لقد” نفذ رصيده”

قال الدكتور محمود قصد، عضو مجلس نقابة صيادلة المنوفية أن رصيد وزير الصحة، قد نفذ  ليس فقط عند الصيادلة، وإنما المواطنين فبعد أن كان الوزير يُشاد له بالاهتمام بملف الدواء وبعد الإشادة له بحماية المريض من جشع مافيا الدواء بتصريحاته السابقه بأنه لا مساس بأسعار الأدوية بالزيادة مرة أخري اذا به يُفاجئنا جميعا بسياسات في الآونة الأخيره تنصر مافيا الدواء علي إرادة الصيادلة بل وتنصرهم علي مرضي مصر وتتربح من معاناتهم .

وأضاف” قصد “، بأن الحكومة تمارس سياسات تناهض تحركات ومساعي وجهود  رئيس الجمهورية وتتعمد إحراج القيادة السياسية أمام الشعب وهو الأمر الذي لانقبله جميعا لثقتنا العظيمة بالقيادة السياسية، وتناشد نقابة الصيادلة القيادة السياسية بالتدخل المباشر والسريع لايقاف النزيف المجتمعي الذي قدمته سياسات الحكومة، ونؤكد لرئيس الجمهورية بأن نقابة الصيادلة تمتلك الحلول الفعليه ليس فقط لتجاوز أزمة الدواء وإنما للارتقاء بالمنظومة وإن نقيب صيادلة مصر وصيادلة مصر دوما خلف القياده السياسية لإعلاء شأن الوطن ونتمني أن يُقبل علينا 2017 بكل خير لكل المصريين .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.