حبس القائمين على إنشاء وحدة مرور الباجور

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2016 - 5:27 مساءً
حبس القائمين على إنشاء وحدة مرور الباجور

كتبت:مروة عنبر

أصدر المستشار أحمد عبد الجواد المحامى العام الأول لنيابات المنوفية قرارا بحبس المقاول والمهندسين المسؤلين عن تنفيذ عملية وحدة مرور الباجور (15) خمسة عشر يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بعد إحالة المخالفات التى شابت عملية إنشاء مبنى وحدة المرور بتكلفة إجمالية بلغت 5 مليون جنيه إلى النيابة العامة ، بعد التقرير الذى أعدته هيئة الرقابة الإدارية بالتنسيق مع المحافظة .

شمل التقرير عدة مخالفات منها اتفاق القائمين على التنفيذ مع المقاول على التغاضى عن بعض الاشتراطات الفنية أثناء وضع الأثاثات وإنشاء المبنى، وتنفيذ أعمال إضافية بقيمة 1480300 جنية وهو ما يتعدى نسبة 25% من حجم العملية بالمخالفة لأحكام المادة 78 من قانون المناقصات والمزايدات دون موافقة السلطة المختصة ، كما اتضح عدم استخراج التراخيص اللازمة لانشاء المبنى ، بالإضافة إلى أن التقرير شمل عدة مخالفات ترقى إلى جرائم المال العام .

يأتى هذا فى إطار ما يبذلة محافظ المنوفية من جهود لردع الفاسدين وتطبيق القانون على كل من تسول له نفسه الاستهانة بالدولة ومؤسساتها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.