تدريب 150 طبيب علي الإحصاء الطبي المتقدم بمعهد الكبد بالمنوفية

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2016 - 3:29 مساءً
تدريب 150 طبيب علي الإحصاء الطبي المتقدم بمعهد الكبد بالمنوفية

كتب _عمرو صقر

نظم قسم الوبائي والطب الوقائى بمعهد الكبد القومى بجامعة المنوفية ورشة عمل للتدريب على الإحصاء الطبى المتقدم والتدريب علي كيفية عمل الإحصاءات من نتائج الأبحاث لمعرفة العوامل والأسباب المختلفة للأمراض المختلفة ومعدلات الشفاء والبقاء علي قيد الحياة .

وأشارت الدكتورة سميرة عزت رئيس قسم الوبائيات والطب الوقائى بمعهد الكبد القومى ومقررة الورشة إلى أن الورشة قامت بتدريبات عملية علي دراسات إحصائية متقدمة تهم الباحثين و طلاب الماجستير والدكتوراة منها تحليل معدلات الإنحدار والبقاء وكيفية استقراء الدلالات الإحصائية من النتائج البحثية، وأكدت على أهمية تلك التدريبات للباحثين ، وأن الحصول عليها يكلف الباحث الكثير من الجهد والمال، لذا حرص القسم علي تقديم هذه التدريبات مجانا.

وحضر الورشة نحو 150 من اعضاء هيئة التدريس بمعهد الكبد وكليات الطب بالمنوفية وطنطا وبنها والمنصورة ، وحاضر فيها الدكتورة ليلى ضرغام أستاذ طب الوبائيات والطب الوقائي بمعهد الكبد، والدكتورة سميرة عزت رئيس القسم.

جدير بالذكر عقدت الورشة تحت رعاية الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة والدكتور أحمد الشعراوى عميد معهد الكبد والدكتور هشام عبد الدايم وكيل معهد الكبد للدراسات العليا والبحوث والدكتورة تارى عبد الحميد وكيل معهد الكبد القومى لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.