القبض على عاطل و نجله وبحوزتهم مواد مخدرة ببركة السبع

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2016 - 3:20 مساءً
القبض على عاطل و نجله وبحوزتهم مواد مخدرة ببركة السبع

كتبت:إيمان داود

تمكنت مباحث مركز بركة السبع، من ضبط عاطل ونجله وبحوزتها 42 لفافة بانجو، وذلك قبل ترويجها على المتعاطين.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية إخطاراً من العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد من ورود معلومات أكدتها التحريات لوحدة مباحث مركز شرطة بركة السبع، بقيام كل من، “ا.م” عامل، نجله “و.ا” عاطل ومقيمان دائرة المركز، بالإتجار فى المواد المخدرة وترويجها بين المتعاطين بدائرة المركز، وأيضاً حيازة الأسلحة النارية غير المرخصة.

وقامت مأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائى تحت إشراف اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، والعميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، والعميد مدحت فارس رئيس المباحث الجنائية، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز بركة السبع برئاسة الرائد أحمد العشماوى رئيس مباحث مركز بركة السبع، تمكنت من ضبط المتهمين بمحل إقامتهما، وبحوزة الأول “42 لفافة بانجو و3 فرد خرطوش محلى الصنع مجهول العيار، ومبلغ مالى 750 جنيهاً، والثانى “بندقية خرطوش عيار 12رش، و2 طلقة من ذات العيار، وهاتف محمول، ومبلغ مالى 650 جنيهاً”.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالى حصيلة البيع والهاتف للاتصال بعملائهما، وتم التحفظ على المضبوطات.

تحرر عن ذلك محضر رقم 4 أحوال مركز بركة السبع لوقف القيد وجاري العرض على النيابة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.