ضبط شاب قتل صديقه لخلافات مالية أثناء ترويجهم “مخدرات” بالباجور

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 ديسمبر 2016 - 11:26 مساءً
ضبط شاب قتل صديقه لخلافات مالية أثناء ترويجهم “مخدرات” بالباجور

المنوفية_سالم أحمد سالم

تمكنت مباحث المنوفية تحت إشراف العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية؛ من إلقاء القبض على عاطل متهم بقتل شاب بقرية إسطنها التابعة لمركز الباجور.

بعد ورود معلومات للنقيب محمد موسي، معاون مباحث مركز شرطة الباجور؛ أكدتها التحريات السرية؛ تم تشكيل فريق بحث ضم المقدم خالد عبد الحليم مفتش المباحث والرائد محمد طارق رئيس مباحث مركز الباجور والنقيبين علاء حشاد ومحمد موسي؛ بالتنيسق مع فرع الأمن العام، عقب مقتل “رمضان.و.م.ا” 35 سنه عاطل ومقيم قرية إسطنها، توصل فريق البحث، لمكان هروب المتهم بمنطقة الكلافين بنها- قليوبية .

وتقنين الإجراءات قامت مأمورية بضبط المتهم “محمود.ن.م.م” 34 سنه عاطل ومقيم اسطنها، وبحوزته السلاح المستخدم فى إرتكاب الجريمة ” بندقية ألية 39×7.62″ بالخزينة الخاصة بها و5 طلقات حية من ذات العيار.

بمواجهة المتهم إعترف بإرتكابة الواقعة لخلافات مالية بينه وبين المجنى عليه، والمحرر بها المحضر رقم 21255 جنح مركز الباجور لسنة 2016م.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.