بالتفاصيل.. اغتصاب معاقه علي يد 5 أشقاء بينهم سيدة بالمنوفية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 7:11 مساءً
بالتفاصيل.. اغتصاب معاقه علي يد 5 أشقاء بينهم سيدة بالمنوفية

تجرّد 4 أشقاء من مشاعر الإنسانية، واستدراج فتاة معاقة ذهنيًّا بمساعدة شقيقتهم، والتعدى عليها جنسيًّا داخل شقة سكنية بالمدينة، متناوبين اغتصابها، ومهدّدين الفتاة المسكينة بالذبح بسكين حال صراخها أو الحديث عن اعتدائهم عليها.

وأكدت الفتاة المجنى عليها أمام النيابة العامة فى مركز قويسنا بالمنوفية، برئاسة المستشار محمد زيادة رئيس النيابة، بقيام محمود محمد، بمساعدة شقيقته كواكب، باختطافها داخل “توك توك” فى أثناء اصطحابها أحد أشقائها الصغار، وذهبوا إلى شقة فى شارع الجلاء بمدينة قويسنا، وكان فى انتظارهم الأشقاء الآخرون، وتناوب الأربعة اغتصابها تحت تهديد السلاح.

وأكدت الفتاة خلال الاعترافات، قيام شقيقتهم بتهديدها بالذبح بالسكين عندما حاولت الصراخ، إضافة إلى تكميم فمها، وعقب انتهاء الأشقاء الأربعة من اغتصابها، هددتها شقيقتهم بذبحها حال إفصاحها عمّا حدث أو الحديث مع أحد عنه، وحال عرض المتهمين عليها فى أثناء تواجدها بنيابة قويسنا، حدثت للمجنى عليها حالة تشنج.

على صعيد المتهمين، أكد أحد الأشقاء الأربعة فى اعترافاته خلال التحقيقات، وحسب تحريات المباحث، أن شقيقه محمود كانت تربطه علاقة بالمجني عليها، وبناء على هذه العلاقة استدرجها هو وشقيقته “كواكب” داخل “توك توك”، وأنه وأشقاؤه الثلاثة تناوبوا اغتصابها، وبالعرض علي الطب الشرعى أثبت التقرير الطبى اعتداءهم عليها جنسيًّا وهتك عرضها، وبالعرض على المستشار محمد زيادة رئيس النيابة، والمستشار شريف الشوربجى مدير النيابة، والمستشار طارق الجندى، تقرر حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات

كان اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من اللواء السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بتلقى الرائد رأفت نصار رئيس مباحث مركز قويسنا، بلاغا من كريمة محمد السيد، 17 سنة “معاقة ذهنيا”، تفيد فيه بتضررها من كل من: هانى محمد حسان، ومحمد محمد حسان، وأشرف محمد حسان ومحمود محمد حسان، وشقيقتهم كواكب محمد حسان، وذلك لقيامهم باستدراجها إلى شقة سكنية، بمساعدة شقيقتهم المذكورة، والتعدى عليها جنسيًّا.

وعلى الفور، انتقل المستشار محمد زيادة، رئيس نيابة مركز قويسنا، والمستشار شريف الشوربجى، مدير النيابة، والمستشار طارق الجندى المشرف على التحقيقات، إلى مكان الواقعة الذى تم الاعتداء فيه على المجنى عليها، وقرر اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة العميد السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، والعميد مدحت فارس رئيس المباحث الجنائية، والرائد رأفت نصار رئيس مباحث مركز قويسنا، وتم وضع الأكمنة الثابتة والمتحركة، وضبط المتهمين جميعًا بمعرفة النيابة العامة، ومناظرة مكان وقوع الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ استكمال التحقيقات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.