نائبة “شبين الكوم” تنجح في فتح منفذ لبيع ألبان الأطفال المدعمة لحل الأزمة

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 1:50 مساءً
نائبة “شبين الكوم” تنجح في فتح منفذ لبيع ألبان الأطفال المدعمة لحل الأزمة

المنوفية_سالم أحمد سالم

قالت الدكتورة شيرين عبدالعزيز، عضو مجلس النواب عن دائرة شبين الكوم؛ أنها تقدمت للدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة؛ لمناشدته بسرعة الموافقة علي فتح منفذ لبيع الألبان الصناعية المدعمة للأطفال المستحقين بالوحدة الصحية بقرية البتانون بالمنوفية للتخفيف عن كاهل المواطنين، ولإنهاء أزمة زيادة أسعار ألبان الأطفال الغير مدعمة؛ والتي يلجأ إليها الأهالي نظراً للطوابير الكثيرة علي المدعم.

وأضافت “عبدالعزيز” أن الكثافة السكانية لقرية البتانون تقدر بحوالي ٢٠ ألف نسمة والوحدات الصحية التي يتم الصرف منها بعيدة عن القرية مما يشكل مشقة بالغة علي المواطنين وعدم حصولهم علي ما يكفي أبنائهم.

وفي السياق ذاته؛ أفاد ماهر فتحي رئيس الإدارة المركزية لشئون الاتصال السياسي وشئون مجلسي الشعب والشوري، أن الوزارة وافقت علي فتح منفذ لبيع الألبان بمقر رعاية الطفل بالبتانون علي أن تتولي مديرية الشئون الصحية التجهيزات وتدريب العاملين علي منظومة ميكنة صرف الألبان الصناعية المدعمة؛ إضافة إلي التشديد علي ضوابط الصرف للأطفال المستحقين أولاً.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.