أول تعليق من عميد كلية الآداب علي صفحة الخاطبة

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 12:13 مساءً
أول تعليق من عميد كلية الآداب علي صفحة الخاطبة

أخبار المنوفية

قال الدكتور أسامة مدني عميد كلية الآداب بجامعة المنوفية، تعليقاً علي صفحة خاطبة كلية الآداب، إنه لا توجد صفحة رسمية للكلية سوي التي يتم نشر فاعليات الكلية بها، مشدداً أنه لا توجد صفحات رسمية أخري.

وأضاف عميد كلية الآداب في تصريح لـ”ديوان المنوفية”، أنه لاحظ الصفحة باسم جميع الكليات، مؤكداً أن الكلية تعقد ندوات أسبوعية في الكلية، وأنه يحاول التواصل مع الشباب في الكلية ومعرفة الأنشطة المحببة لهم.
وأوضح مدني، أن لابد من التقرب من الشباب أكثر من ذلك والتعرف علي مشاكلهم، مشيراً الي إن دور المنزل والأسرة في التوجيه محوري وهام جداً، ونعمل علي الوصول حتي نصل بالشباب لبر الأمان.
وتابع مدني، ” دائما الفراغ داخل محيط الأسرة والمجتمع له نتائج سلبية، ولابد من أن يبذل الجيل الأكبر مزيدا من الجهد لاحتواء الشباب وتمكينهم واحساسهم أن أصحاب المبادرة وأصحاب الرأى”.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.