حبس 5 أشقاء لاتهامهم باغتصاب معاقة ذهنيا بالمنوفية

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 25 ديسمبر 2016 - 5:38 مساءً
حبس 5 أشقاء لاتهامهم باغتصاب معاقة ذهنيا بالمنوفية

قررت نيابة المنوفية ، برئاسة المستشار محمد زيادة رئيس النيابة، حبس 5 أشقاء، تجردوا من مشاعر الإنسانية، حيث استدرجوا معاقة ذهنيا بمساعدتها، واغتصبوها داخل شقة، وتناوبوا اغتصابها، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد من تمكن الرائد رأفت نصار رئيس مباحث مركز قويسنا، “هانى.م.ح، ومحمد.م.ح، وأشرف.م.ح، ومحمود.م.ح، وكوكب.م.ح” أشقاء، لاستدراجهم “كريمة.ا.ع” 17 عاما، معاقة ذهنيا بمساعدة الأخيرة، وتعدوا عليها جنسيا داخل شقة.

انتقل المستشار محمد زيادة رئيس نيابة مركز قويسنا والمستشار شريف الشوربجى مدير النيابة والمستشار طارق الجندى المشرف على التحقيقات إلى مكان الذى تم التعدى فيه على المجنى عليها، وتم ضبط المتهمين جميعا بمعرفة النيابة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.