وزير التموين من المنوفية: بدء تنقية بطاقات التموين خلال أيام

goo
مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 ديسمبر 2016 - 4:40 مساءً
وزير التموين من المنوفية: بدء تنقية بطاقات التموين خلال أيام

أكد اللواء محمد على مصيلحى وزير التموين، أنه سيتم بدء تنقية بطاقات التموين بداية من شهر يناير المقبل، عن طريق لجنة مكونة من 6 وزارات، وذلك لمعرفة من هو المستحق للدعم وغير المستحق، موضحًا أنه سيتم رفع الدعم عن غير المستحقين من متوفين والمسافرين خارج البلاد على الفور، بالإضافة الى تطبيق غرامات على البطاقات التى بها افراد متوفين أو مسافرين خارج البلاد عقب انتهاء الفترة المحددة لهم.

وأضاف، أن ما يقال عن قلة الدعم المقدم من وزارة التموين ليس له اساس من الصحة، مؤكدا ان الدعم زاد بنسبة 30٪ حيث ارتفع من 41 مليار الى 49 مليار، وهذا دليل واضح على زيادة الدعم، بالاضافة إلى زيادة الدعم المقدم للفرد من 18 جنيها الى 21 جنيها تموينًا بالإضافة إلى فارق الخبز.

جدير بالذكر أن جاء ذلك خلال الزيارة التى قام بها الوزير يرافقه الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، لافتتاح تطوير سلندرات بمطاحن شبين الكوم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.