الأسماء.. 11 رئيس جامعة غياب في اجتماع الأعلي للجامعات بالمنوفية

goo
مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 ديسمبر 2016 - 5:13 مساءً
الأسماء.. 11 رئيس جامعة غياب في اجتماع الأعلي للجامعات بالمنوفية

تغيب 11 رئيس جامعة عن اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، الذى دعا لجلسته الطارئة، الدكتور أشرف الشيحى، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، على هامش زيارته اليوم بجامعة المنوفية؛وذلك بسبب الخلافات التى ظهرت الفترة الأخيرة بين رؤساء الجامعات والوزير.

وتغيب عن حضور الجلسة الطارئة للمجلس، رؤساء جامعات أسوان وجنوب الوادى وأسيوط وبنى سويف والفيوم والقاهرة والمنصورة وكفر الشيخ ودمنهور والسويس وقناة السويس، فيما حضر المجلس 5 رؤساء جامعات و7 قائمين بالأعمال.

وقد بدأت جلسة الأعلى للجامعات بجامعة المنوفية، بكلمة من الدكتور معوض الخولى، رئيس جامعة المنوفية، التى اعتذر فيها للدكتور أشرف الشيحى، وزير التعليم العالى، عن المشاركة فى القرارات الأخيرة التى تسببت فى غضب الوزير، فيما رفض الدكتور جمال أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، الحضور ولم يحضر إلا بعد أن ذهب له رئيس جامعة المنوفية ونوابه.

كان الدكتور أشرف الشيحى، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، دعا لعقد جلسة طارئة للمجلس الأعلى للجامعات، على هامش زيارته لجامعة المنوفية، اليوم السبت، مؤكداً أنه تم إبلاغ جميع رؤساء الجامعات لحضور الجلسة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.