الأعلى للجامعات يعقد جلسة بمقر جامعة المنوفية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 ديسمبر 2016 - 4:26 مساءً
الأعلى للجامعات يعقد جلسة بمقر جامعة المنوفية

بدأ منذ قليل إجتماع المجلس الأعلى للجامعات المصرية برئاسة الأستاذ الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى ، والتى تعقد اليوم بمقر جامعة المنوفية تزامناً مع إحتفالات الجامعة بمرور أربعين عاماً على تأسيسها ، ويشهد الإجتماع حضور وزير التعليم العالى وأمين المجلس الأعلى للجامعات ورئيس أكاديمية البحث العلمى ورؤساء الجامعات المصرية ومستشارى الوزير.

وصرح الدكتور السيد السعيد المستشار الإعلامى لرئيس جامعة المنوفية أن اليوم وغدا تحتفل جامعة المنوفية بعيدها الأربعين ، وأن الحفل يشهد على مدار اليومين فعاليات متنوعة كأنشطة رياضية وفنية وإعلامية ، ومنح درع الجامعة لعدد من المسئولين ، وتكريم رؤساء الجامعة السابقين والباحثين المتميزين من أعضاء هيئات التدريس الحاصلين على جوائز بحثية وكذلك باحثى الماجستير والدكتوراه ، وعدد من المسئولين بالجهاز الإدارى ممن بلغوا سن المعاش عام التكريم الحالى ، كما يحضر الإحتفالية وزير التعليم العالى ورؤساء الجامعات المصرية و عدد من القيادات بالمحافظة والهيئات المختلفة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وموظفيها والإعلاميين والصحفيين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.