بعد 40 يوما علي مقتل عيسي العليمي.. أهالي شما وقفوا خلف مشهده للمطالبة بحقه.. والشرطة حققت مطلب الأهالي في 40 يوم فقط

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 ديسمبر 2016 - 11:44 صباحًا
بعد 40 يوما علي مقتل عيسي العليمي.. أهالي شما وقفوا خلف مشهده للمطالبة بحقه.. والشرطة حققت مطلب الأهالي في 40 يوم فقط

مضي 40 يوماً فقط علي رحيل صاحب البسمة العطرة محمد عيسي العليمي، الذي قتل بقرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، بيد الغدر علي يد عائلة أبو حريرة المشهور عنها أنها تجارة المخدرات والسلاح،
بسبب رفضه عودتهم للقرية بعد مذبحة 2011.

بداية الواقعة تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من المقدم محمد السخاوى رئيس مباحث مركز أشمون، من مصرع محمد عيسى العليمى 45 عاما مصابا بطلقات عديد فى الجسد لم يتم حصرها وذلك إثر قيام عائلة أبو حريرة قتله بسبب رفضه بالاشتراك مع آخرين تلك العائلة التى قتل 6 أفراد منذ ما يقرب من 5 أعوام وقيام أهالى القرية بقطع شريط السكة الحديد والطريق العام احتجاجا على قتلة وللمطالبة بضبط الجناة تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

علي الفور اشتعلت القرية بنار الغضب علي محمد عيسي العليمي المحبوب من جميع أهالي القرية بسبب الخدمات التي قدمها للقرية، وقامت بهدم منزل لأحد أهالي أبو حريرة، وقاموا بقطع السكة الحديد واشتعال النار بالقرية.

وتجمع الاهالي علي الفور بقرية شما ونظموا عدداً من التظاهرات بالقرية، للمطالبة بالقصاص للشاب محمد عيسي العليمي من عائلة أبو حريرة والقبض عليهم، وشاركهم النائب صابر عبد القوي، وطالب الأهالي بإعدام القتلة من أبناء أبو حريرة وسرعة ضبط الجناة.

بدات قوات أمن المنوفية علي الفور في تعقب المتهمين بقتل محمد عيسي العليمي، تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء جمال عبد البارى مساعد الوزير مدير قطاع مصلحة الامن العام.

وأسفرت جهود البحث المشكله  برئاسة اللواء هشام نصر مدير الادارة العامة للمباحث الجنائية  بقطاع مصلحة الامن العام والسيد العميد صبرى عزب رئيس فرع الامن العام بالمنوفية وضباط  من اكفاء ضباط البحث  على مستوى الجمهورية وهم المقدم  حسن النحراوى مفتش الامن العام بالغربية والمقدم عبد االطيف مزروع مفتش الامن العام بكفر الشيخ المقدم  محمد قمرة مفتش الامن العام بالمنوفية  المقدم نصر القارح مفتش الامن بالمنوفية.

ونجحت قوات الشرطة في تضيق الخناق علي المتهمين ، وقامت  بضبط معاونيهم وزوايهم واقرابهم وضبط اكثر من 67 متهم من اعوان تلك العائله الاجرامية على خلفية مقتل محمد عيسى العليمى فقد قام المتهم سامح على ابو حريرة المتهم الرئيسى  بتسليم نفسة للنيابة العامة وجارى مباشرة التحقيقات معه  فى القضية  رقم 14848 لسنة 2016، إدارى أشمون الخاصة بمقتل محمد عيسى العليمى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.