ليلة رعب عاشتها المدينة الجامعية للبنات بشبين الكوم.. الطالبات: إقتحام مسلحين للمدينة في نص الليل.. ورئيس الجامعة: الشرطة وصلت ولم تجد شيء

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 ديسمبر 2016 - 2:25 مساءً
ليلة رعب عاشتها المدينة الجامعية للبنات بشبين الكوم.. الطالبات: إقتحام مسلحين للمدينة في نص الليل.. ورئيس الجامعة: الشرطة وصلت ولم تجد شيء

عاشت المدينة الجامعية للبنات بمدينة شبين الكوم التابعة لجامعة المنوفية، ليلة رعب عقب إدعاء طالبة إقتحام مسلحون للمدينة، ودخولهم غرف السكن الخاصة بالطالبات، وقامت طالبات المدينة الجامعية بالصراخ فهرب المقتحمين علي حد وصف طالبات المدينة الجامعية بشبين الكوم.

وتروي أحدي طالبات المدينة الجامعية للبنات بشبين الكوم لـ”ديوان المنوفية”، ليلة أمس، أن لصوص اقتحموا المدينة في غفلة من الأمن الإداري في تمام الساعة الثانية والنصف مساء، وعقب صراخ طالبات المدينة الجامعية فر اللصوص هاربين.

وأضافت طالبات المدينة الجامعية للبنات بشبين الكوم، أن الشرطة وصلت علي الفور عقب إبلاغها بإقتحام مجهولين للمدينة الجامعية بشبين الكوم، وبحثت كثيراً لكن اللصوص فروا هاربين خارج المدينة، علي حد وصف الطالبة.

من جانبه أكد الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية، أن قصة اقتحام مسلحين للمدينة الجامعية للبنات بشبين الكوم ليس دقيقة، مؤكداً أنه تم إبلاغ قوات الشرطة ووصلت علي الفور للمدينة، واستمرت في البحث لساعات طويلة ولم تجد شئ.

وأضاف رئيس جامعة المنوفية في تصريح لـ”ديوان المنوفية”، اليوم الجمعة، أن قبل وصول الشرطة قام العاملين بالمدينة الجامعية بتفتيش المكان بشكل دقيق ولم يجدوا شيء.

وتابع رئيس جامعة المنوفية، أن التحقيقات ما تزال جارية، وسيتم سؤال بقية الطالبات للوصول للحقيقة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • اسراء