عودة طبيب تسبب في إنهاء حياة مواطن بالباجور تثير الشك

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 10:24 مساءً
عودة طبيب تسبب في إنهاء حياة مواطن بالباجور تثير الشك

المنوفية_سالم أحمد سالم

قرر مدير مستشفي سرس الليان المركزي التابعة لمديرية الصحة بالمنوفية؛ إلغاء انتداب الدكتور “أحمد.ا” وعودته إلي مستشفي الباجور العام بعد أن تم استبعاده منها علي خلفية تسببه في إنهاء حياة المريض “تامر.ا” منذ عدة أشهر، وقبل أن تنتهي تحقيقات النيابة العامة والإدارية مما أثار شك الأهالي.

ترجع تفاصيل الواقعة إلي ذهاب “تامر.ا” إلي المستشفي اثر إصابته بجلطة في المخ؛ في وقت “نوبتجية” الدكتور احمد.ا الذي داوم التغيب عنها وتواجد بدلاً منه نجله الذي يحمل نفس اسمه ليمارس المهنة وهو ليس ضمن أطباء المستشفي؛ ونشبت مشاجرة بين أهل المريض والعاملين بالمستشفي لعدم وجود أى طبيب لإسعاف المريض، وتم تكسير جهاز الأشعة المقطعية بينما لقي المريض مصرعه نتيجة الإهمال.

وكان الدكتور عزت سليمان، مدير المستشفي السابق، قد أكد عدم تواجد “مسئول النوبتجية” فقرر إحالته للتحقيق واستبعاده، في الوقت الذي قرر الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ الإقليم،  والدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إحالة الطبيب ونجله للتحقيق، بينما لجأ أهالي المتوفي إلي القضاء وحرروا محضراً اتهموا فيه “أحمد.ا” ونجله بالتسبب في وفاة شقيقهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.