حبس سامح أبوحريرة 4 أيام بتهمة قتل محمد عيسي العليمي

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 6:22 مساءً
حبس سامح أبوحريرة 4 أيام بتهمة قتل محمد عيسي العليمي

قررت نيابة شبين الكوم الكلية بمحافظة المنوفية،حبس سامح أبو حريرة، برئاسة المستشار عبد الرحيم حواس رئيس النيابة وتحت اشراف المستشار أحمد عبد الجواد المحامي العام،  المتهم بقتل محمد عيسي ضحية شما 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

كان سامح أبو حريرة  المتهم بقتل ضحية قرية شما محمد عيسي العليمي، سلم نفسه الي إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية بعد ملاحقات أمنية من قبل قوات الامن بالمنوفية برئاسة اللواء خالد أبو الفتوح ، والسيد سلطان  مدير المباحث الجنائية،والمقدم نصر القارح مفتش الامن العام عقب ضبط جميع أفراد عائلة أبوحريرة .

حيث ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطاراً من المقدم محمد السخاوى رئيس مباحث مركز أشمون بإطلاق سامح أبو حريرة النار علي محمد عيسى العليمى 45 عاماً مصاباً بطلقات نارية فى مناطق متفرقة من الجسد – لم يتم حصرها- إثر قيام عائلة أبو حريرة بقتله بسبب رفضة بالاشتراك مع آخرين عودة العائلة إلى القرية.

وتعود القضية إلى بداية يوليو 2011 حيث قام عدد من ابناء عائلة أبو حريره بقتل شاب من القرية، بقيادة سامح أبو حريرة ما أدى إلى حدوث حالة من الغضب والثورة على العائلة، قام على إثرها الأهالى باشعال النيران فى منازل أبو حريرة.

فيما ردت عائلة أو حريرة على الهجوم باطلاق الأعيرة النرية تجاه الأهالى الغاضبين ما اسفر عن مقتل 6 أفراد وإصابة العشرات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.