القبض علي المتهم الرئيس في مقتل محمد عيسي العليمي 

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 1:44 مساءً
القبض علي المتهم الرئيس في مقتل محمد عيسي العليمي 

فى إطار جهود مصلحه الامن العام  في مكافحة الجريمة بشتى صورها واتخاذ الإجراءات الكفيلة بتعميق شعور المواطنين بالأمن وفرض الشرعية والتصدي الحاسم لكل محاولات الخروج عن القانون

بتوفيق الله فقد تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء جمال عبد البارى مساعد الوزير مدير قطاع مصلحة الامن العام.

اسفرت جهود البحث المشكله  برئاسة اللواء هشام نصر مدير الادارة العامة للمباحث الجنائية  بقطاع مصلحة الامن العام والسيد العميد صبرى عزب رئيس فرع الامن العام بالمنوفية وضباط  من اكفاء ضباط البحث  على مستوى الجمهورية وهم المقدم  حسن النحراوى مفتش الامن العام بالغربية والمقدم عبد االطيف مزروع مفتش الامن العام بكفر الشيخ المقدم  محمد قمرة مفتش الامن العام بالمنوفية  المقدم نصر القارح مفتش الامن بالمنوفية والذى قامت بتضييق الخناق على المتهم سامح على ابو حريرة المتهم الرئيسى و ضبط معاونيهم وزوايهم واقرابهم وضبط اكثر من 67 متهم من اعوان تلك العائله الاجرامية على خلفية مقتل محمد عيسى العليمى فقد قام المتهم سامح على ابو حريرة المتهم الرئيسى  بتسليم نفسة للنيابة العامة وجارى مباشرة التحقيقات معه  فى القضية  رقم 14848 لسنة 2016، إدارى أشمون الخاصة بمقتل محمد عيسى العليمى.

و لاقت تلك الجهود استحسان لدى المواطنين وجارى بذل مزيد من الجهد ،واكدو ضباط مباحث مصلحة الامن العام بأنهم عاهدو انفسهم امام الله

بعدم الابقاء على اى بؤرة اجرامية على ارض وطنا الغالى   وسيتصدو لمنع الجريمة، واكتشافها، والقبض على مرتكبيها، و المحافظة على الأمن العام و الآداب وسرعه التحرك حال البلاغ عن أي وقائع .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.