الرقابة الإدارية : ضبط مأمور ضرائب أثناء تقاضيه رشوة

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 6:53 مساءً
الرقابة الإدارية : ضبط مأمور ضرائب أثناء تقاضيه رشوة

فى حربها ضد الفساد والفاسدين تمكنت هيئة الرقابة الإدارية مساء اليوم من ضبط مأمور ضرائب أثناء تقاضيه رشوة 100 ألف جنيه من إحدي الشركات نظير تخفيض الضرائب المستحقة عليها وقيمتها 4 مليون جنيه .

وكانت قد وردت معلومات لهيئة الرقابة الإدارية تفيد طلب مأمور الضرائب رشوة من إحدي الشركات قطاع خاص وذلك لقيامه باستغلال منصبه وتخفيض الضرائب المستحقة على الشركة الخاصة والتي تقدر بـ 4 مليون جنيه ، وبعمل التحريات تم التأكد وتسجيل المحادثات بين مأمور الضرائب ومسئول الشركة بعد استئذان النيابة، وتم ضبط المتهم أثناء تقاضيه مبلغ الرشوة 100 ألف جنيه وتم إحالته للنيابة .

وألقت الرقابة الإدارية، منذ قليل، القبض على رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للتنمية الزراعية حال تقاضيه رشوة قدرها 200 ألف جنيه، من إحدى الشركات نظير إسناد أعمال توريدات لها.

كما تمكنت هيئة  الرقابة الإدارية من ضبط مأمور ضرائب أثناء تقاضيه مبلغ 100 ألف جنيه من إحدى الشركات، نظير تخفيض الضرائب المستحقة عليها وقيمتها 4 ملايين جنيه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.