الداخلية تحدد هوية مقتحمي كمين العجيزي بالمنوفية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 5:40 مساءً
الداخلية تحدد هوية مقتحمي كمين العجيزي بالمنوفية

أكد مصدر أمنى بمديرية أمن المنوفية، أن مباحث مركز السادات بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى والأمن الوطنى نجحت فى تحديد هوية أحد الأفراد، المجهولين الذين أطلقوا الرصاص على كمين العجيزى الأمر الذى تسبب فىاستشهاد 3 أفراد وإصابة 4 آخرين وتم تحديد مكان الأسلحة التى أخذت من أفراد الكمين.

وصرح المصدر أنه تم العثور عليها مدفونة داخل الرمال بمنطقة بالقرب من الكمين، وتم التحفظ عليها بمركز شرطة السادات وذلك تحت إشراف اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، والعميد السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، العميد عبد الرحمن محمد رئيس فرع إدارة البحث الجنائى بالسادات، والرائد أحمد عبد المعبود، رئيس مباحث مركز السادات، وجار استكمال الفحص لضبط جميع المتهمين.

جدير بالذكر أن مسلحين قاموا منذ عدة أشهر  بإطلاق الرصاص على أفراد الشرطة بكمين العجيزى، وأسفر عن استشهاد 3 أفراد وإصابة 4 آخرين  بينهم  مدنيان.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.