المنوفية تبداء ترخيص التكاتك بـ1800 توكتوك

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 1:17 مساءً
المنوفية تبداء ترخيص التكاتك بـ1800 توكتوك

قال المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية إنه تم البدء فى فعاليات الترخيص لـ”التوك توك” وتوزيع الكارت الذكى للبنزين والسولار بأسعار مدعمة بالوحدات المحلية ببركة السبع

أكد بيومى أنه تم ترخيص 1800 توك توك بالمدينة، والقرى المجاورة، بالإضافة إلى عمل الكروت الذكية، لصرف الوقود بأسعار مدعمة.

وأضاف  بيومى أنه يتم العمل من خلال الوحدات المحلية المختلفة، بشكل يومى لافتا إلى أنه تم العمل بوحدات شنتنا الحجر وجنزور وطوخ طنبشا، وتم استخراج الكروت الكروت الذكية لتوفير الوقود بأسعار مدعمة.

وأوضح بيومى أن تكلفة الترخيص للسائقين بتكلفة وصلت إلى 500 جنيه لكل سائق، ويتم إعطاء السائق بنمر للتوك توك بالإضافة إلى كارت الوقود الذى يحصل على الوقود المدعم.

وأشار بيومى إلى أنه يتم التنسيق بين المرور ومجلس المدينة بعمل حملات مرورية من كل أسبوع للحث على الترخيص للتوك توك وتقنين أوضاعة للوصول إلى أعلى معدلات التامين للمواطنين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.