رئيس جامعة المنوفية يطرح قانون التعليم العالى للحوار المجتمعى

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 - 10:27 مساءً
رئيس جامعة المنوفية يطرح قانون التعليم العالى للحوار المجتمعى

كتب:محمد حشمت
ناشد الدكتور معوض الخولى، رئيس جامعة المنوفية، اليوم الثلاثاء، أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئة المعاونة وأعضاء الجهاز الإدارى والمستشفيات ووحدات الجودة والتطوير، بالمشاركة فى قراءة مقترح قانون التعليم العالى الجديد.

وطالب الخولى الجميع قراءة مقترح القانون بعناية فائقة وهدوء شديد وعمل الآتي :

ذكر رقم المادة وكتابة مناسبة أو غير مناسبة أو تحتاج لتعديل والتعديل المقترح، إذا كان هناك حاجة لإضافة مادة تكتب المادة المقترحة كمادة برقم مكرر في الموضع المناسب، إذا كان هناك مادة غير مناسبة كليا يكتب تلغى، إذا كان هناك مقترح لديباجة أو باب جديد يكتب بالتفصيل، أرجو من كل الزملاء تسليم مقترحاتهم لرؤساء الأقسام لتجميعها.

وأضاف ” الخولى”، قمت بتشكيل لجنة سيكون مهمتها جمع مقترحات الأقسام العلمية والكليات والأفراد لإعداد رؤية الجامعة حول القانون لرفعها للمجلس الأعلى، وتابع أرجو من الجميع دراسة المشروع بعناية وموضوعية وأكد للجميع أن الجامعة ستتبنى وبمنتهى الجدية ما يأتي من جموع المشاركين من جميع الفئات ولا توجه مسبق حول شكل معين.

وأكد لابد بعد صياغة القانون وبعد دراسة مقترحات جميع الجامعات والمؤسسات ذات الصلة وقبل إرساله لمجلس النواب ومناقشته في المجلس الأعلى للجامعات يعاد طرحه على المجتمع الجامعي.

واختتم الخولى متمنياً بأن تكون هناك إيجابية ومشاركة من أكبر عدد حتى يكون القانون معبر عن جموع العاملين في الجامعات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.