بالصور..نقابة صيادلة المنوفية تعقد اجتماع طارئ حول التسعيرة الجديدة للدواء

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 - 9:30 مساءً
بالصور..نقابة صيادلة المنوفية تعقد اجتماع طارئ حول التسعيرة الجديدة للدواء

كتبت:مروة عنبر

نظمت نقابة صيادلة المنوفية، اليوم الثلاثاء، اجتماعا طارئا لمناقشة الوضع الراهن للمهنة، وتم طرح مناقشة مسودة قانون مزاولة مهنة الصيدلة وإدارة ملف الدواء.

وصرح الدكتور محمود قصد، المتحدث الاعلامي لنقابة صيادلة المنوفية أن المسودة المطروحة بإجماع الحضور ليست هي أفضل ما يقدم لمهنة الصيدالة ويدور حول معظم بنودها خلافات جوهرية.

وأعلن الصيادلة داخل الاجتماع عن مدى استياءهم من إدارة ملف الدواء وسيتم رفع توصيات للنقابة العامة بمخاطبة الوزارة عن الإفصاح عن ألية التسعيرة الجديدة المثار حولها الجدل.

بالإضافة إلى محاولة تفادي الأخطاء السابقة في آلية التسعيرة، والتي وضعت الصيادلة في مواجهة ظالمة مع المجتمع مع التأكيد علي مراعاة التسعيرة للبعد الإجتماعي للمريض المصري.

جدير بالذكر حضور رموز مهنة الصيدلة بالمحافظة وممثلي عن شباب الصيادله بحضور الدكتور مصطفي سلام نقيب المنوفية ومجلس النقابة والدكتورة سعاد الزاغ مدير إدارة الصيدلة بالمنوفية، والدكتور ناصر ابوحسين مدير إدارة التفتيش الصيدلي بالمنوفية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.