ريهام سعيد تعرض جريمة قتل ميت خلف

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 4:09 مساءً
ريهام سعيد تعرض جريمة قتل ميت خلف

تعرض الإعلامية ريهام سعيد في برنامج صبايا الخير، جريمة قتل قرية ميت خلف بمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، حيث قامت بتسجيل حلقة كاملة عن جريمة قتل لشخص قتل حماه وحماته بالمنوفية.

جدير بالذكر أن  قرية ميت خلف التابعة لمركز شبين الكوم ،  شهدت جريمة قتل بشعة عندما تجرد سباك من كل المشاعر الإنسانية، وقام ذبح والد ووالدة زوجته “حماه وحماته”، بسبب خلافات أسرية، ورفهما عودة زوجته الغاضبة إلى منزل الزوجية

.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية إخطارا من الرائد محمد عبد الصمد رئيس المباحث، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية ميت خلف بشبين الكوم بمصرع زوجين أعلى سطح منزلهما.

بالانتقال الفوري لقيادات مباحث المنوفية برئاسة اللواء سيد سلطان رئيس المباحث والعميد مدحت فارس رئيس المباحث الجنائية والعميد حسين غنيم مفتش المباحث لقرية ميت خلف  تبين مصرع كل من محمد على وزوجته أم مصطفى عبد الفتاح السيسي مذبوحين فوق سطح منزلهما.

وتبين لفريق البحث الذي قاده الرائد محمد عبد الصمد رئيس مباحث مركز شبين الكوم  بقرية ميت خلف قيام زوج نجلتهما محمد عطية 28 سنة سباك بذبحهما بسكين عقب رفضهما عودة زوجته إلى منزل الأسرة لكثرة الخلافات بينهما حيث استدرجهما إلى سطح المنزل وقام بذبحهما ولم يتركهما إلا مفصولين الرأس عن الجسد وفر هاربا.

تمكنت وحدة مباحث مركز شبين الكوم من إلقاء القبض على المتهم بقرية ميت خلف  وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.