وكيل التربية والتعليم: عودة المشرفة المعتصمة إلى عملها بقويسنا..غدا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 9:59 مساءً
وكيل التربية والتعليم: عودة المشرفة المعتصمة إلى عملها بقويسنا..غدا

كتب_ عمرو صقر 

تضاربت الآراء بعد عرض ديوان المنوفية مشكلة” شروق حسن عبد الغفار”، المشرفة الإجتماعية بمدرسة مصطفى كامل الإبتدائية بقويسنا، حيث اجتمع الدكتور عبدالله عمارة وكيل مديرية التربية والتعليم، وأشرف باظة مدير الإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة، والمدرسة المعتصمة،  اليوم الأحد، بناءآ على توجيهات محافظ المنوفية هشام عبد الباسط.

وأكد الدكتور “عبدالله عمارة “، بأن المدرسة بادرت بعمل شكوى فى النيابة وتجاوزت المديرية التابعة لها، وأضاف بأن المديرية تنتظر رأى النيابة، وتم عرض أن تأتى بإدارة التوجيه بإدارة قويسنا لكنها رفضت، وتم إقناع المدرسة بالإقلاع عن  الاعتصام.

وفى السياق نفسه ،صرح أشرف باظة، بأن المدرسة انتهت من اعتصامها ، وسوف تبدأ غدا فى عملها الطبيعى، وأضاف عرضنا حلول لكنها رفضت ،وننتظر رأى النيابة الإدارية وسننفذ قرارتها على الفور.

يذكر أن المشرفة الإجتماعية، قد قامت باعتصام دام ٢٦ يوم متواصل، بمدرسة مصطفى كامل، حيث تم ندبها تعسفيا من مدرسة المساعى تعليم أساسى إلى مدرسة مصطفى كامل على غير رغبتها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.