جرائم المعلومات تفضح لواء شرطة مزيف بالمنوفية

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 12:44 مساءً
جرائم المعلومات تفضح لواء شرطة مزيف بالمنوفية

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الحاسبات والمعلومات بمديرية أمن المنوفية، من ضبط عامل انتحل صفة لواء شرطة على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من الرائد أحمد السيد رئيس مباحث مركز الباجور، يفيد بورود  المحضر رقم “5” أحوال الإدارة العامة لمكافحة جرائم الحاسبات والمعلومات “فرع وسط الدلتا” المتضمن ما رصدته وحدة المتابعة من وجود حساب يسمى “اللواء م . ش” على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

وبناء على ما أسفر عنه تقرير الفحص الفنى، والذى انتهى فيه إلى أنه بمتابعة شبكة المعلومات الدولية “الإنترنت” تبين أن الحساب مرتبط برقم تليفون محمول باسم “ح .م. ع” عامل بمعرض أجهزة كهربائية مقيم كفر سنجلف الجديد، دائرة المركز، وباستدعاء المذكور حضر، وبمواجهته أفاد بصحة ماجاء بالفحص، وعلل قيامه بذلك بقصد التباهى أمام أصدقائه، فتحرر عن الواقعة المحضر رقم 21011 جنح مركز الباجور لسنة 2016.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.