بالأسماء.. محافظ المنوفية يصدر حركة محليات بمجالس المدن

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 8:22 مساءً
بالأسماء.. محافظ المنوفية يصدر حركة محليات بمجالس المدن

أصدر الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، اليوم الأحد، حركة محليات محدودة لقيادات الصف الثانى فى مجالس المدن، شملت 32 من نواب ومساعدى مراكز المدن.

وتضمنت الحركة المحدودة بمحليات المنوفية اليوم، نقل أحمد متولى، نائب رئيس حى شرق ليصبح نائبًا لرئيس مجلس مدينة الباجور، وفتحى عضمة من نائب رئيس الباجور إلى نائب رئيس حى شرق، ونقل خالد النمر من نائب رئيس مدينة قويسنا لنائب رئيس مدينة أشمون لشؤون القرى.

كما شملت الحركة نقل أمير الشيخ من نائب رئيس مدينة تلا إلى نائب رئيس مدينة أشمون، ومحمد الغنيمى من نائب رئيس مدينة تلا لشؤون القرى إلى نائب رئيس مجلس سرس الليان، ونقل أحمد الكورانى من مدير مكتب المستشار القانونى إلى نائب رئيس تلا لشؤون القرى، كما شمل القرار ترقية عدد من سكرتيرى الوحدات المحلية الى رؤوساء وحدات فى عدد من الوحدات المحلية المختلفة الموزعة على مراكز المحافظة.

2

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • عادل المهدي