نائب أشمون : افتتاح مركز لعلاج السموم ومبني للإدارة التعليمية وتطوير ٥ محطات للسكة الحديد قريباً

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 6:15 مساءً
نائب أشمون : افتتاح مركز لعلاج السموم ومبني للإدارة التعليمية وتطوير ٥ محطات للسكة الحديد قريباً

كتب_ سالم أحمد سالم

أعلن العميد محمود محي الدين، عضو مجلس النواب عن دائرة أشمون،  أكبر دوائر محافظة المنوفية، خلال مؤتمر جماهيري بقرية شنشور، عن استكمال عدد من المشروعات الخاصة التي ستخدم الأهالي وترفع المعاناة والمشقة عن كاهلهم، وهي افتتاح مركز لعلاج السموم وفيرس “سي” وتطوير مدرسة التمريض تمهيداً لتصبح معهد ٥ سنوات لخدمة الطلاب وتوفير المسافات للذهاب إلي معهد شبين الكوم وتوفير أكثر من ١٨ سرير رعاية بغرف مستشفي أشمون العام، إضافة إلي إنهاء الإجراءات الخاصة بالاعتمادات المالية لترميم مبني الإدارة التعليمية وإعادة تشغيله بعد تشييده ٥ طوابق، فضلاً عن تطوير ٥ محطات سكة حديد لكي تليق بالمظهر الحضاري للمنايفة.

وأشار “النائب” إلي مقاتلته لدي الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، والتنظيم والإدارة لتوفير فرص عمل لذوي الاحتياجات الخاصة وجعل الأولوية لهم، مشيراً إلي أنه لم ييأس وسيظل يسعي لتلبية متطلبات أهالي دائرته.

وقال محمد فايد، أحد الأهالي، أن المؤتمر لافتة طيبة من النائب لتكسيره الحواجز بينه وبين الأهالي وحرثه الدائم والمستمر علي سماع الشكاوي وبحث سبل حلها للتخفيف عن المواطنين؛ تجعلنا نستبشر به خيراً.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • أ.سامح سرور