محطة مياه طوخ دلكا تحصل علي شهادة الجودة

goo
مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 9:48 صباحًا
محطة مياه طوخ دلكا تحصل علي شهادة الجودة

أعلن أحمد أبو دان رئيس مركز ومدينة تلا بمحافظة المنوفية، عن حصول محطة طوخ دلكا التابعة لمركز تلا على شهادة الجودة .

وأكد أحمد أبو دان، أن محطة معالجه تــــلا حصلت قبل ذلك على شهادة الجودة t.s.m فى التشغيل القياسى ، وبعد ذلك حصول محطة طوخ دلكه البحارى على نفس الشهاده وبجدارة بقيادة مدير المحطه المهندس شحاته الزق وفريق العمل بها .

وأضاف أحمد أبو دان في تصريح صحفي،  أن المحطتان حصلتا على الشهادتين أثناء قيادة المهندس محمد عبد العزيز الديب ونائبه المهندس هاشم الديب، لافتا الى انه تم تدريب أفراد المحطه تحت إشراف المهندسه امال فوزى شفيق مدير إدارة السلامه والصحه والمهنيه بالفرع والمهندس حسام محمد الكردى مسؤول السلامه وأدارة العلاقات العامة بالفرع بتوجيهات من  مدير فرع الشركة محمد الديب .

وأشار أحمد أبو دان، الى إنه تم اختيار مجموعه من الشباب العاملين بالمحطة لخوض مسابقة على مستوى شركات الجمهورية فى تنفيذ سيناريوهات الطوارئ وهم من خريجى مدرسة مياه الشرب بالمنوفيه وضموا كلا من ” محمد على الفقى وأحمد الفقى وأحمد جويده وأحمد جمال عماره وأحمد بريقع ” .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.