ضبط مصنع مبيدات ومخصبات مجهولة المصدر بمنوف

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 12:20 مساءً
ضبط مصنع مبيدات ومخصبات مجهولة المصدر بمنوف

تمكن قسم مسطحات منوف، من ضبط شخص يدير مصنع لتصنيع المبيدات والمخصبات مجهولة المصدر.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، إخطارا من رئيس مباحث منوف، يفيد ورود معلومات أكدتها التحريات لقسم شرطة المسطحات بمنوف مفادها قيام المدعو” إ . م . إ . خ”،  25 سنة، حاصل على ليسانس أثار ومقيم مدينة سرس الليان بإدارة مصنع لتصنيع وتعبئة المخصبات والمبيدات والأسمدة الزراعية مجهولة المصدر بمنزل مستأجر من المدعو”م . س . أ”، بدائرة مركز منوف  بالمخالفة للقانون .

عقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية من قسم مسطحات منوف تمكنت من ضبط المتهم المذكور وضُبط بداخل المصنع الآتى:  1  طن مواد سائله مجهولة المصدر 1 طن ملح طعام 2 طن مواد صلبة حمراء اللون مجهولة المصدر 5 هزاز تنك فارغ سعة 1000 لتر 3 كوريك 2 ميزان ديجتل كهربائى عدد 2 ماكينة تغليف حرارى1000 عبوة بلاستيك مختلفة الأحجام معدة للتعبئة1000، إستيكر لمركات شركات محلية وعالمية 1000 عبوة مختلفة الأحجام بها مواد مجهولة المصدر معده للبيع بسؤال المتهم إعترف بإرتكاب الواقعة.

تم التحفظ على المضبوطات تحرر عن ذلك المحضر رقم 15992 جنح مركز منوف لسنة 2016م  .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.