تكريم عامل من المنوفية بالكويت لأمانته

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 10:24 صباحًا
تكريم عامل من المنوفية بالكويت لأمانته

كرمت إحدى الشركات العقارية بدولة الكويت، يدعي جودة جمال عبد السلام حارس أمن من جمهورية مصر العربية  يعمل لديها نظرا لأمانته وتفانيه في العمل، بعد أن وجد مبلغا من المال يصل قيمته إلي 10 آلاف دينار كويتي”ما يوازي 60 ألف جنيه مصري” في حقيبه تابعة لإحدى شركات نقل الأموال وقام بتسلميه مع العلم أن راتبه 100 دينار فقط.

تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرا بذلك من مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوي العاملة بسفارة مصر بالكويت، يوضح أن العامل الأمين يدعي جودة جمال عبد السلام، وقد قام الرئيس التنفيذي للقطاع المالي والإداري طارق المضف بتكريمه بدرع ومبلغ مالي على أمانته وحرصه على تسليم المبلغ الذي وجده في الشارع داخل حقيبة فيها مبلغ 6600 دينار، فضلا إلى مبلغ 3000 دولار ليقوم في حينها فورا وبلا تردد بتسليم الحقيبة التي اتضح فيما بعد أنها تخص عامل بإحدي شركات نقل الأموال.

وأكد المستشار العمالي جمال سيد، أنجودة جمال عبد السلام هو العامل المثالى الذى يجب أن يكون فى أى مكان يراعى الله فى عمله وفى سلوكه، موجها تحية لهذا المواطن الشريف الذي سوف يرزقه الله من حلال فى القريب العاجل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.