مصرع وإصابة 3 في إشتباكات بين الشرطة وأخطر تشكيل عصابي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 1:21 مساءً
مصرع وإصابة 3 في إشتباكات بين الشرطة وأخطر تشكيل عصابي

نجحت قوات الأمن في اقتحام أخطر بؤرة إجرامية بمحافظة المنوفية والجيزة للاتجار فى المواد المخدِّرة، بعد إشتباكات عنيفة بالاسلحة النارية، بقرية  كفر الطرانية بأشمون التابعة لمحافظة المنوفية.

وأسفر الإشتباكات بقرية كفر الطرانية بأشمون عن عن مقتل إبراهيم حمدي دسوقي مؤمن 35 سنة عاطل، وإصابة محمد عبدالله إسماعيل وسيدة، وضبط اثنين آخرين.

تلقي مدير أمن المنوفية إخطاراً يفيد باشتباكات عنيفة بين قوات الامن وخارجين علي القانون بقرية كفر الطرانية بأشمون ، أسفرت عن مقتل إبراهيم حمدي دسوقي مؤمن 35 عاطل، وإصابة محمد عبد الله إسماعيل وسيدة أخري وضبط اثنين أخرين.

أكد اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، أن قوات الأمن نجحت فى ضبط مكوَّنة من 5 أشخاص، لافتًا إلى وقوع اشتباكات بين قوات الشرطة والتشكيل العصابي أسفر

جدير بالذكر أن التحريات دلت علي أن التشكيل العصابي كان يتخذ من جسر نهر النيل بقرية كفر الطرانية بأشمون بالمنوفية وكرًا لممارسة نشاطهم الإجرامى، وعُثر بحوزتهم على 4 قطع سلاح “بندقية آلية- 3 بنادق خرطوش– 21 طلقة نارية مختلفة الأعيرة– 100 جرام من مخدر الحشيش– 400 قرص مخدر- مبلغ مالى”.

تم تحرير محضراً بالواقعة، والنيابة تباشر التحقيقات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.