وكيل وزارة الصحة في زيارة مفاجئة لمستشفي قويسنا وبركة السبع

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 12:50 مساءً
وكيل وزارة الصحة في زيارة مفاجئة لمستشفي قويسنا وبركة السبع

كتبت:مروة عنبر

قامت الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بالمرور على كلًا من : “مستشفي قويسنا المركزى، ومستشفى بركة السبع”، للتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بكميات تكفى لمدة ثلاث شهور.

وتابعت “سرور” سير أعمال الترميم والصيانة بمستشفى قويسنا، وذلك تحت إشراف وتنفيذ مجلس المدينة لأعمال : “معمل الدم، والكهربائى، والسقف المعلق المطلوب تغييره بالإستقبال، والدهانات بالعناية المركزة”.

وعقدت “سرور” اجتماع أثناء جولتها بمجلس أمناء المستشفى، لمتابعة خطة التطوير وأعمال المستشفى.

وقامت بالمرور على مستشفى بركة السبع واطمأنت على سير الأعمال فى تنفيذ شبكة الغازات التى يتم تنفيذها بمعرفة الوزارة، حيث بلغ حجم العمل 75 % وقد تم توريد الخزان.

وقد توجهت وكيل وزارة الصحة للمقاول المنفذ لشركة الغازات بسرعة إخلاء مبنى الكلى والحروق لتسليمه لمديرية الإسكان للقيام بأعمال الترميم، وجارى حاليًا العمل لتطوير بنك الدم، تحت إشراف الوزارة من قبل مؤسسة مصر الخير.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.