القبض علي عاطل انتحل صفة مأذون شرعي بشبين الكوم

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 11:58 صباحًا
القبض علي عاطل انتحل صفة مأذون شرعي بشبين الكوم

كتبت:مروة عنبر
تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط عاطل، منتحل صفة مأذون شرعى بقرية البتانون، التابعة لمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارًا من المقدم محمد شوقى كوينة رئيس مباحث الأموال العامة، يفيد قيام “ى.م” 40 عامًا، ليسانس أصول دين ودعوة، ومقيم بقرية البتانون دائرة مركز شبين الكوم، بإنتحال صفة مأذون شرعى والتلاعب فى المحررات الخاصة بالزواج والطلاق.

و قامت مأمورية من قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، وبالاشتراك مع وحدة مباحث مركز شبين الكوم، من ضبط المتهم وبحوزته : “بعض الأوراق، والمستندات، ووثائق طلاق وزواج، وشهادات طبية، وقيود عائلية، وصور فوتوغرافية لبعض الأشخاص، ومبلغ مالى 2000 جنيهًا”.

وبمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة، وأن المبلغ المالى حصيلة نشاطه، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15 أحوال مركز شبين الكوم، وكلفت إدارة البحث الجنائى باستكمال الفحص.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.