اتهام وكيل وزارة و4 أخرين بقضية فساد كبري بالمنوفية

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 1:33 مساءً
اتهام وكيل وزارة و4 أخرين بقضية فساد كبري بالمنوفية

كشفت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن المنوفية، قضية فساد كبري بمديرية الزراعة بالمنوفية، ابطالها مسئولون كبار، وأكدت مباحث الأموال العامة بالمنوفية قيام وكيل وزارة الزراعة السابق و3 مسئولين آخرين بالمديرية بإهدار المال العام.

كان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارا من المقدم محمد شوقي كوينه رئيس مباحث الأموال العامة يفيد بقيام كل من المهندس محمد ا م وكيل وزارة الزراعة السابق وعبدالنبي م ع– مدير عام الشئون المالية والإدارية – وطارق ز ك – مدير إدارة المكتب الفني لمديرية الزراعة – وتوفيق ح ش – عامل- بالاشتراك فيما بينهم واستغلال المنافذ التابعة لمديرية الزراعة، والتي تقوم على بيع المنتجات الزراعية لصالحهم وتأجيرها للآخرين بدون أي مستند قانوني والاستيلاء على عائد الربح لأنفسهم.

وأشارت التحريات السرية لرجال مباحث الأموال العامة لصحة الواقعة وتم العرض على النيابة للتحقيق وقد تحرر عن الواقعة محضر رقم  3558 جنح قسم شبين الكوم لسنة 2016 وتولت النيابة التحقيق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.