وفاة الفنان أحمد راتب عن عمر يناهز 67 عام

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 11:32 صباحًا
وفاة الفنان أحمد راتب عن عمر يناهز 67 عام

أعلن منذ قليل نبأ وفاة الفنان أحمد راتب، وأكد مصدر ، أن الفنان الكبير أحمد راتب توفى صباح اليوم الأربعاء عن عمر يناهز 67 عاما، وأن وفاة الفنان أحمد راتب جاءت  في إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة ٦ أكتوبر، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

وأكد وكيل نقابة المهن التمثيلية سامح الصريطي، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، خبر وفاة الفنان أحمد راتب وقال إن صلاة الجنازة ستقام بعد صلاة عصر اليوم من مسجد الحصري بـ 6 أكتوبر.. ولم يتم تحديد مكان وموعد العزاء في وفاة الفنان أحمد راتب

وفاة الفنان أحمد راتب عن عمر يناهز 67 عام

وقال زوج ابنة الفنان أحمد راتب إن  وفاة الفنان أحمد راتب جاءت بعد تدهور الحالة الصحية منذ نحو 10 أيام، دخل على أثرها “العناية المركزة” في مستشفى الصفوة بالمهندسين، وتوفي الفنان أحمد راتب علي أثرها .

وأضاف زوج ابنة الراحل في تصريحات صحفية، أن سوف تقام صلاة الجنازة أحمد راتب في مسجد الحصري اليوم، بعد صلاة الظهر.

ورحل الفنان الكبير أحمد راتب، صباح اليوم، عن عمر ناهز 67 عاما، بعد إصابته بأزمة قلبية منذ 10 أيام، دخل على أثرها “العناية المركزة” في مستشفى الصفوة بالمهندسين.

وفاة الفنان أحمد راتب عن عمر يناهز 67 عام

ولد الفنان أحمد راتب، في 23 يناير 1949 بحي السيدة زينب بالقاهرة، وتوفي الفنان أحمد راتب في 14 ديسمبر 2016.

بدأ أحمد راتبب مشواره الفني وهو طفل حيث كان يمارس التمثيل في المدرسة، وقد نمت موهبته بالتمثيل عندما التحق بفرقة التمثيل بالجامعة أثناء دراسته بكلية الهندسة، ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية.

وفاة الفنان أحمد راتب عن عمر يناهز 67 عام

وكانت بدايت الفنان أحمد راتب بالتلفزيون، ثم عمل بمسرح الطليعة والسينما،  اتسم أحمد راتب بأداؤه بالبساطة وعدم التكلف. اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية.

نال أحمد راتب جائزة مهرجان الإذاعة والتليفزيون عن مسلسل أم كلثوم. شارك في أعمال الفنان عادل إمام. واستطاع أن يؤدي أدواراً جيدة .

شكل أحمد راتب قاسماٌ مشركا لمعظم أفلام الشباب الحديثة، ويعد الفنان أحمد راتب من أبرع الفنانين الذين أدوا الأدوار الهزلية اللاذعة للمجتمع.

رحل الفنان أحمد راتب صباح يوم الأربعاء, 14 ديسمبر 2016،  وفاة الفنان أحمد راتب عن عمر يناهز 67 عامًا، بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة، يذكر أن الفنان الراحل قد دخل (في وقت سابق) أحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين، بعد إصابته بضيق فى التنفس.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.