ننشر إعترافات قاتل حماه وحماته بالمنوفية

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 8:22 مساءً
ننشر إعترافات قاتل حماه وحماته بالمنوفية

تجرد عامل بقرية ميت خلف التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، من مشاعر الإنسانية وذبح والد ووالدة زوجته بسبب خلافات أسرية بينهم، وتم تحرير محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

واعترف المتهم بجريمته قائلًا ” أيوة قتلتهم علشان حرمونى من مراتى وعيالى وكانو دايمًا يحرضون مراتى على ترك منزلنا لإجبارى على ترك منزلى والعيش معهم فى ميت خلف التابعة لمركز شبين الكوم بدلًا من محافظة الإسكندرية، لكى تكون مراتى بجوارهما، وعندما رفضت أكثر من مرة هددونى بقيام زوجتى بطلب الخلع منى وأخذ أولادي منى، وحاولت أكثر من مرة، نصحهم بالبعد عن حياتنا ولكنهم ظلوا فى عنادهم”.

وتابع قاتل والد ووالدة زوجته بقرية ميت خلف بالمنوفية، “عندما حضرت اليوم من أجل مصالحة زوجتى وأولادى لكى نعود مرة أخرى إلى منزلنا فى الإسكندرية رفضوا وهددونى بعدم رؤية زوجتى وأولادى مرة أخرى، فقمت على الفور بإخراج سلاح أبيض كان معى وقمت بذبح حمايا، وعند خروج حماتى شهدت حمايا مذبوح صرخت فقمت بخنقها وذبحها هى الأخرى، ومش ندمان على حاجة خالص ولو رجع بيا الزمن هقتلهم 50 ألف مرة علشان هما سبب هدم الأسرة”.

وبالعرض على المستشار إيهاب صقر رئيس نيابة مركز شبين الكوم، قرر حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، ونقل جثمان المجنى عليهم إلى مشرحة مستشفى شبين الكوم التعليمى.

وكان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من الرائد محمد عبد الصمد رئيس مباحث مركز شبين الكوم يفيد بقيام المدعو “محمد ع ” عامل”، بقتل والد زوجته “محمد.ع. خ” 60 سنة، ووالدة زوجته “هدى. ع.ا” 50 سنة، وتم نقلهم للمشرحة بالمستشفى التعليمى بشبين الكوم، وعلى الفور قرر العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة العميد مدحت فارس رئيس المباحث الجنائية، والرائد محمد عبد الصمد رئيس مباحث المديرية، والنقباء كريم الضبع، ومصطفى داود، ومحمد الوكيل معاونى المباحث وتم وضع الأكمنة الثابتة والمتحركة، وتم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم فى الجريمة، وتحرير محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.