السيطرة علي حريق هائل نشب بمصنع بالمنوفية 

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 ديسمبر 2016 - 3:31 مساءً
السيطرة علي حريق هائل نشب بمصنع بالمنوفية 

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب بمصنع لمواد البناء بمدينة السادات، التابعة لمحافظة المنوفية.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح ،مدير أمن المنوفية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة السادات، يفيد بنشوب حريق بمصنع لمواد البناء بالمنطقة الصناعية بمدينة السادات دائرة المركز.

انتقلت قوات الحماية المدنية تحت إشراف العميد، ياسر جلال، مدير إدارة الحماية المدنية،تمت السيطرة على الحريق الذي نشب بعدد ” 5 ” براميل للبوتامين بإحدى مصانع انتاج كيماويات البناء على مساحة 5000 متر مربع مكون من طابق واحد ملك”م. ك. م.”،وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع إمتداده لباقى المصنع لم ينجم عن الحريق ثمة إصابات التلفيات إحتراق ( 5 براميل من مادة البوتامين ).

بسؤال المدعو”ب. ف.إ. م”،رئيس المخازن أفاد بأن الحريق حدث أثناء تسخين مادة البوتامين ونقلها إلى البراميل فإشتعلت ذاتياً من إرتفاع درجة الحراره ونفى الشبهه الجنائيه تحرر المحضر اللازم .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.