ننشر أسماء شهداء انفجار الهرم

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 12:05 مساءً
ننشر أسماء شهداء انفجار الهرم
كشف مصدر أمني عن أسماء شهداء انفجار الهرم مصدر أمني، إن انفجار قنبلة قرب مسجد السلام في كمين شرطة، أسفر عن استشهاد ملازم أول أحمد عزالدين سعد، وملازم أول محمد نجيب، وضابط برتبة نقيب تابع لقوات الأمن، وإصابة يوسف فرج، إضافة إلى إصابة 3 أخرين، نقلوا إلى مستشفى الهرم و”أم المصريين”.

وانفجرت عبوة ناسفة في كمين أمني بشارع الهرم، صباح اليوم، ما أسفر عن استشهاد 6 من رجال الشرطة. وانتقل فريق من المباحث لمعاينة مكان الحادث، وأغلقت قوات الأمن حركة المرور أمام السيارات المتجهة من شارع الهرم إلى الجيزة.

ألقى مجهولين عبوة ناسفة على كمين بالهرم، صباح اليوم الجمعة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لتمشط المكان، وهرعت عربات الإسعاف لنقل المصابين، وتبين من الفحص استشهاد 4 مجندين وإصابة 5 آخرين.

أسماء شهداء انفجار الهرم

أكدت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، أن رجال المباحث بقسم شرطة الطالبية، فرضوا كردونا أمنيا بمحيط الانفجار الذى وقع انفجار الهرم منذ قليل، واستهدف كمين أمنى بجوار مسجد السلام، وذلك لتسهيل عمليات الفحص والتمشيط لرجال المفرقعات.

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة تلقت بلاغا من غرفة النجدة بوقوع انفجار الهرم، على الفور انتقل اللواء أسامة شعبان مدير الحماية المدنية إلى المكان للقيام بعمليات التعقيم.

وأسفر انفجار الهرم الذي وقع بجوار مسجد السلام بشارع الهرم عن إصابة 4 مجندين بإصابات متنوعة بينهم اثنان في حالة خطيرة، وانتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث لنقل المصابين للمستشفى.

أسماء شهداء انفجار الهرم

تلقى اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بسماع دوي انفجار الهرم، على الفور انتقلت قوات الأمن لموقع الحادث، وتم فرض كردون أمني، حول الحادث.

أسماء شهداء انفجار الهرم

وتبين من المعاينة الأولية أن إرهابيين استهدفوا تمركزا أمنيا بعبوة بدائية الصنع، مما أسفر عن إصابة 4 من قوات الأمن، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط الإرهابيين.

وفرضت قوات الشرطة كردون أمني بمكان انفجار الهرم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.