علاء وجمال مبارك يشاركان عزاء زوجة محمد صبحي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 3:33 مساءً
علاء وجمال مبارك يشاركان عزاء زوجة محمد صبحي

وصل، منذ قليل، إلى مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، علاء وجمال مبارك، نجلا الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، لتقديم واجب العزاء في وفاة نيفين رامز، زوجة الفنان محمد صبحي.

وكانت نيفين حسين رامز، زوجة الفنان محمد صبحي، قد وافتها المنية صباح أول أمس، الثلاثاء، بعد صراع طويل مع المرض، برفقة زوجها في رحلة علاج إلى أمريكا.

علاء وجمال مبارك يشاكان عزاء زوجة محمد صبحي

وأقيمت صلاة الجنازة على روحها، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، أمس الأربعاء، وذلك بحضور عدد من الفنانين والإعلاميين، منهم أشرف زكي، وسامح الصريطي، وعمرو الليثي، وطارق علام، ومنير مكرم، ثم وُوري جثمان الراحلة حيث مدفنه.

علاء وجمال مبارك يشاكان عزاء زوجة محمد صبحي

حرص وزير الإنتاج الحربي محمد العصار ووزير النقل جلال السعيد، ووزير التنمية المحلية أحمد زكي بدر، والمنشد الديني محمود التهامي، والنائب البرلماني سعيد حساسين وفاطمة ناعوت، على تقديم واجب العزاء فى زوجة الفنان محمد صبحى.

علاء وجمال مبارك يشاكان عزاء زوجة محمد صبحي

كما حضر العزاء جمال مبارك وعلاء مبارك نجلا الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، والمهندس إبراهيم محلب مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية ورئيس الوزراء السابق، وعبد المنعم عمارة وزير الشباب والرياضة الأسبق، والمهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق.

وكانت نيفين حسين رامز، زوجة الفنان محمد صبحي، قد وافتها المنية صباح الثلاثاء الماضي، بعد صراع طويل مع المرض.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.