السيطرة علي حريق هائل بقاعة أفراح بالمنوفية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 4:01 مساءً
السيطرة علي حريق هائل بقاعة أفراح بالمنوفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالمنوفية ، من السيطرة على حريق نشب بقاعة أفراح بطه شبرا مركز قويسنا .

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية ، إخطارا من رئيس مباحث قويسنا يفيد ، ورود بلاغ ، بنشوب حريق بقاعة أفراح شمس بقرية طه شبرا – دائرة المركز .

بانتقال قوات الحماية المدنية تم إخماد الحريق الذي نشب بجزء من قاعة أفراح شمس الكائنة بذات الناحية مبناه بالطوب والأسمنت والأعمدة الحديدية ومسقوفة بالصاج على مساحة 100 متر تقريباً ملك جمعية تنمية المجتمع بذات الناحية ومؤجرة للمدعو”م .م. م. س “، 21 سنة ،طالب ومقيم بذات الناحية لمدة ثلاث سنوات إعتباراً من 13_7_2016م، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع إمتداده للمنازل المجاورة ،لم ينجم عن الحريق ثمة إصابات .

بالإضافة إلى بعض تلفيات إحتراق ( بعض الكراسي- شاشة عرض – سماعه ) ،بسؤال المستأجر أفاد أنه حال تواجده بالقاعة فوجئ بقيام كل من “ـ ر. ف. م. ” ، رئيس جمعية تنمية المجتمع، “س . س.” ، لا يعلم باقي إسمه”-وكيل الجمعية”لم يستجوبا”بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته [ كدمه بفروه الرأس ] ،وإشعال الحريق داخل القاعة لخلافات بينهم على فسخ عقد الإيجار وطرده من القاعة .

تم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص ،تحرر عن الواقعة المحضر رقم 29269 جنح مركز قويسنا لسنة 2016 م .كلفت إدارة البحث الجنائي بإستكمال الفحص والتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.