مجلس مدينة منوف يبدأ بتوزيع الكروت الذكية للمواد البترولية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 1:11 مساءً
مجلس مدينة منوف يبدأ بتوزيع الكروت الذكية للمواد البترولية

كتبت:مروة عنبر

أعلن مجلس مدينة منوف، منذ قليل، عن البدء فى توزيع الكروت الذكية للمنتجات البترولية لمركبات التوك توك بمقر الوحدات القروية.

وأشار المجلس ،أن الكروت تسلم مجانا وفي الحال وبدون أي رسوم ولا يشترط الترخيص ، وأ، الأوراق المطلوبة هى “المبايعة للمركبة – شهادة الإفراج الجمركي أو التوكيل – صورة بطاقة الرقم القومي “.

وأضافت بيان المجلس أن مواعيد تواجد مندوب شركة البترول بالوحدات المحلية كالاتى:-
الوحدة المحلية ببرهيم يوم 12/12/2016 ، الوحدة المحلية بالحامول يوم 13/12/2016، الوحدة المحلية بمنشأة سلطان يوم 14/12/2016 من الساعة الثامنة صباحا وحتى الحادية عشرة صباحا ،الوحدة المحلية بفيشا الكبرى يوم 14/12/2016 من الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا وحتى الواحدة والنصف مساءا ،الوحدة المحلية بسدود يوم 15/12/2016 من الساعة الثامنة صباحا وحتى الحادية عشرة صباحا ،الوحدة المحلية بزاوية رزين يوم 15/12/2016 من الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا وحتى الواحدة والنصف مساءا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.